اليوم السبت 20 أبريل 2024 - 12:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو..إصابة لاعب المنتخب الوطني تفسد فرحة الأسود بالتأهل لنهائي “الكان” ومونديال أوزبكستان      بعثة نهضة بركان تجري حصة تدريبية بالمطار.. ومسؤول أمني جزائري: أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر      المنتخب المغربي يتأهل إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال ويحسم بطاقة المونديال      رئيس نهضة بركان ينسحب من اجتماع “الكاف” بعدما اقتحمه مسؤولون أمنيون جزائريون      عقلية الكابرانات وراء احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين وهذا ما يخططون له      فلاحون إسبان يشعلون النار في مستودع للخضر المغربية      السلطات الجزائرية تشترط إخفاء خريطة المملكة بملصقات والبعثة البركانية ترفض      وليد الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي      مجلس النواب يستكمل تشكيل هياكله.. التفاصيل      سابقة تاريخية.. ثلاثة لاعبين مغاربة يصلون إلى نصف نهائي دوري الأبطال     
أخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 9:24 مساءً

المغرب ضمن الدول العشر الأكثر تلقيحا لمواطنيها ضد كورونا

زايوتيفي.نت

صُنِّف المغرب ضمن الدول العشر الأكثر تلقيحا لمواطنيها ضد فيروس كورونا المستجد في العالم.

وحسب إذاعة فرنسا الدولية، فقد حل المغرب في الرتبة السابعة بعد تمكنه من تلقيح 4.15 مليون مواطن أو ما يعادل 11.2 بالمئة من الساكنة.

ويعد المغرب الدولة الافريقية الوحيدة في هذا التصنيف الذي تصدرته إسرائيل التي تمكنت من تلقيح 4.59 مليون من مواطنيها أو ما يعادل 57.2 بالمئة من الساكنة، تليها الشيلي ب4.66 مليون مواطن ملقح أو ما يعادل 24.4 بالمئة من الساكنة.

وجاء في المركز الثالث دولة البحرين التي تمكنت من تلقيح 23.8 بالمئة من مواطنينا، تليها الولايات المتحدة (22.1 بالمئة) ثم صربيا (17.1 بالمئة) ثم المملكة المتحدة (11.3 بالمئة).

وتفوق المغرب على دول تركيا (9 بالمئة) ثم الدنمارك (7.8 بالمئة) ثم سويسرا بنسبة 7.4 بالمئة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات