اليوم الخميس 25 أبريل 2024 - 9:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بايتاس: الإعلان عن أي مستجدات سيتم بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع النقابات      الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية      مجلة أمريكية: الجيش الجزائري يتدخل في الرياضة ويستغلها سياسيا      الحكومة تصادق على مشروع قانون جديد يهم التأمين الإجباري الأساسي عن المرض      زيادة تفوق 1000 درهم… مصادر نقابية تكشف ملامح العرض الحكومي المطروح أمام النقابات في الحوار الاجتماعي      عودة الأجواء الممطرة إلى سماء المملكة وهذه هي المناطق المغربية المعنية      بسبب مشاكل زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يجمد أنشطته السياسية ويفكر في الاستقالة      بالوثيقة.. تفاصيل قرار “الكاف” الذي انتصر لنهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري      دراجي يلجأ لخطاب المظلومية والتباكي بعد قرار “الكاف” المنصف لنهضة بركان      لأول مرة في التاريخ سيرى ساكنة الناظور ومليلية هذا الحدث أوضح من العالم + فيديو     
أخر تحديث : السبت 17 أبريل 2021 - 6:57 مساءً

بالفيديو..زياش يقود تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي

زايوتيفي.نت

رد الدولي المغربي حكيم زياش، بأفضل طريقة ممكنة هلى مدربه الألماني توخيل، وقاد فريقه تشيلسي الى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي عقب الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” ويمبلي “، في إطار نصف النهائي.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الدولي المغربي حكيم زياش في الدقيقة 55، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله الألماني تيمو فيرنر والذي بدأ هجمة مرتدة على مرمى ستيفين حارس مرمى مانشستر سيتي، والذي لم يتعامل جيدًا في ذلك الموقف.

حاول مانشستر سيتي كثيرًا تسجيل هدف التعادل، وكانت أخطر الفرص عن طريق رحيم ستيرلنج الذي هيئُت له الكرة داخل منطقة الجزاء لتشيلسي لكنها سددها بعيدة عن المرمى، ليتأهل تشيلسي للنهائي، والذي أُلغي له هدف أيضًا قبل نهاية المباراة للاعبه بوليسيتش بداعي التسلل.

وتعرض البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي للإصابة، ليتم استبداله بزميله فيل فودين.

ويواجه تشيلسي في المباراة النهائية، الفائز من مباراة فريقي ساوثهمبتون وليستر سيتي والتي ستجمعهما غدًا في نصف النهائي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات