اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 - 12:37 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بايتاس: الإعلان عن أي مستجدات سيتم بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع النقابات      الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية      مجلة أمريكية: الجيش الجزائري يتدخل في الرياضة ويستغلها سياسيا      الحكومة تصادق على مشروع قانون جديد يهم التأمين الإجباري الأساسي عن المرض      زيادة تفوق 1000 درهم… مصادر نقابية تكشف ملامح العرض الحكومي المطروح أمام النقابات في الحوار الاجتماعي      عودة الأجواء الممطرة إلى سماء المملكة وهذه هي المناطق المغربية المعنية      بسبب مشاكل زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يجمد أنشطته السياسية ويفكر في الاستقالة      بالوثيقة.. تفاصيل قرار “الكاف” الذي انتصر لنهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري      دراجي يلجأ لخطاب المظلومية والتباكي بعد قرار “الكاف” المنصف لنهضة بركان      لأول مرة في التاريخ سيرى ساكنة الناظور ومليلية هذا الحدث أوضح من العالم + فيديو     
أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 11:39 مساءً

تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالدريوش

زايوتيفي.نت

أفادت المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم الدريوش، أن الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد، عرفت خلال الـ24 ساعة الأخيرة، تسجيل 17 حالة إصابة بالفيروس التاجي، ليصبح بذلك إجمالي عدد المصابين منذ ظهور الوباء لحدود الساعة 116 مصاب.

وكشفت المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بالدريوش، أن الحالات المسجلة تتوزع حالة واحدة بجماعة بن الطيب، وثماني حالات بجماعة اتسافت وحالتين بجماعة بودينار وحالة بجماعة ايت مايت وثلاث حالات بجماعة دار الكبداني وحالتين بجماعة تزاغين.

ويذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، بلغت منذ ظهور الوباء في شهر مارس الماضي، 116 حالة، توفيت منها حالتين، فيما تماثلت 66 حالة للشفاء، فيما عدد الحالات النشيطة بحسب أرقام مديرية الصحة ارتفع إلى 48 حالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات