اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 8:27 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 12:28 صباحًا

عبد الرحيم عنوري رئيساً للمكتب الإقليمي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب

زايوتيفي.نت

تعززت الأجهزة والهياكل التنظيمية للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية، بتأسيس المكتب الإقليمي للرابطة، يوم أمس الأربعاء، خلال الجمع العام التأسيسي الذي احتضنه المركز السوسيو تربوي بزايو إقليم الناظور.

وفي جو طبعته روح المسؤولية والالتزام والاعتزاز بالانتماء للرابطة، انتخب المشاركون بالإجماع ابن زايو عبد الرحيم عنوري رئيسا للمكتب الإقليمي.

وتهدف الرابطة إلى دعم المقاولين الشباب والذاتيين، والمرافعة عن جميع الاكراهات والمشاكل التي يتخبط فيها أغلبهم، وبعث روح التنمية المستدامة والولوج إلى سوق الشغل، وتوفير التأطير والتكوين لحاملي فكرة مشروع، في جميع المجالات السوسيو اقتصادية والاجتماعية، للرفع من مستوى الادماج المهني بالشراكة مع جميع الجهات المعنية، والنهوض بأوضاع الشباب المقاول في إطار القوانين المنظمة للقطاع.

وأوضح عنوري أن من بين الأمور التي تسعى الرابطة إليها، تقديم المساعدة للمقاول الشاب، لحماية حقوقه والدفاع عليها، والعمل على تفعيل القانون المنظم للمقاول الذاتي، والعمل على النهوض بوضعية المرأة في إطار مقاربة النوع، وإحداث وحدات سكنية ومهنية ونوادي ومراكز للاصطياف لفائدة المقاولين الشباب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات