اليوم السبت 20 أبريل 2024 - 9:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو..إصابة لاعب المنتخب الوطني تفسد فرحة الأسود بالتأهل لنهائي “الكان” ومونديال أوزبكستان      بعثة نهضة بركان تجري حصة تدريبية بالمطار.. ومسؤول أمني جزائري: أنتم غير مرغوب فيكم في الجزائر      المنتخب المغربي يتأهل إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال ويحسم بطاقة المونديال      رئيس نهضة بركان ينسحب من اجتماع “الكاف” بعدما اقتحمه مسؤولون أمنيون جزائريون      عقلية الكابرانات وراء احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين وهذا ما يخططون له      فلاحون إسبان يشعلون النار في مستودع للخضر المغربية      السلطات الجزائرية تشترط إخفاء خريطة المملكة بملصقات والبعثة البركانية ترفض      وليد الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي      مجلس النواب يستكمل تشكيل هياكله.. التفاصيل      سابقة تاريخية.. ثلاثة لاعبين مغاربة يصلون إلى نصف نهائي دوري الأبطال     
أخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 7:46 مساءً

وزارة الداخلية تعفي أندية كرة القدم من قرار الحظر الليلي

زايوتيفي.نت

قررت وزارة الداخلية إعفاء أندية كرة القدم من القرار الصادر يوم الاربعاء 07 أبريل الجاري، والقاضي بحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني خلال شهر رمضان المقبل، من خلال حظر التنقل يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.
ويأتي إعفاء أندية كرة القدم من القرار المذكور، بحسب ما كشفته يومية “الأحداث المغربية”، على خلفية طلب تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نظرا لبرمجة مباريات البطولة الاحترافية ليلا في شهر رمضان.
المصدر ذاته، أكد أن خطوة وزارة الداخلية يأتي من أجل تفادي تعرض اللاعبين للإرهاق في حال خوض المباريات نهارا أثناء فترة الصوم، إضافة إلى برمجة الأندية لأغلب حصصها التدريبية في الفترة المسائية للسبب نفسه.
وكانت الحكومة المغربية قد أعلنت يوم الاربعاء 07 أبريل الجاري، عن قرار حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني خلال شهر رمضان المقبل، من خلال حظر التنقل يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة، مع ضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات