اليوم السبت 4 مايو 2024 - 5:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 7:49 مساءً

النصب على راغبين في الهجرة يقود شخصا إلى الاعتقال

زايوتيفي – متابعة

أوقفت طابطة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة ببني بوعياش، اليوم الاثنين 28 دجنبر، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر..

وأفاد مصدر مطلع ان تحرك الشرطة لاعتقال المشتبه فيه، ياتي اثر شكاية توصل بها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، من شبان ضد المشتبه فيه، بعد أن أوهمهم بتهجيرهم بطريقة سرية نحو اوروبا، مقابل مبالغ مالية.

وحسب شكاية الضحايا فن المشتبه فيه، فانهم منحوا مبالغ مالية قدرت 15 الف درهم كل واحد منهم، مقبل مساعدتهم على الهجرة السرية، الا انه لم يفي بوعده، وظل يتهرب منهم ويراوغهم لاكثر من سنة، ليقرروا تقديم شكاية الى النيابة العامة، التي امرت بفتح تحقيق في الموضوع.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة بشبكات التهجير السري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات