اليوم السبت 18 مايو 2024 - 8:36 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 7:11 مساءً

يهم الجالية المغربية المقيمة بهولندا 83000 يورو أو السجن لمن يسوق سيارة بدون رخصة

متابعة 

لا يزال الآلاف من الناس يقودون سياراتهم في هولندا على الرغم من حصولهم على حظر قيادة السيارات في السابق، بسبب شرب الكحول اثناء القيادة، او القيادة تحت تأثير المخدرات، بحسب ماقالت هيئة الاذاعة الهولندية NOS اليوم الجمعة.
في عام 2016، 5000 شخص لم يسلموا شهاداتهم بعد حصولهم على قرار منع القيادة، حيث يجب تسليم رخصة القيادة الخاصة بهم إلى هيئة إصدار شهادات السواقة CBR.

وقالت الهيئة ان هؤولاء الذين لم يسلموا شهاداتهم حتى الآن، هم على الأغلب مازالوا يقودون سياراتهم. واضافت الهيئة ان الشرطة توقف حوالي 3000 شخص سنويا ليس لديهم رخصة قيادة سارية المفعول.

ومن الجدير بالذكر ان مخالفة القيادة من دون شهادة سواقة سارية المفعول تصل الى 8300 يورو، أو السجن لمدة ثلاثة أشهر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات