اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 11:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2024 - 9:10 مساءً

بالفيديو.. احتجاج غير مسبوق بفجيج بسبب الماء

زايوتيفي – متابعة

خرجت ساكنة واحة فجيج للاحتجاج ضد ما يصفونه بـ”تسليع الماء” وتفويت تدبير مياه الواحة لشركة “الشرق للتزويع”، وذلك ركوبا على الدراجات الهوائية في شكل احتجاجي نوعي ومتميز.

الاحتجاجات المتواصلة والتي بلغت أسبوعها 11، تعززت بقوة حضور ومشاركة المرأة الواحية من القصور السبعة، المؤلفة لفجيج.
ويرفع ساكنة الواحة خلال خرجاتهم ووقفاتهم شعارات مندد بتصويت المجلس الجماعي الواحي (تسعة مقابل ثمانية ضد) لصالح الانضمام إلى شركة “الشرق للتوزيع”، في دورة عقدت بعد ثلاثة أيام من مثيلتها وكانت نتيجة التصويت فيها رفض الانضمام بإجماع أعضاء المجلس.
ساكنة قصر زناكة ترفض تفويت مياه فجيج لشركة الشرق للتوزيع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات