اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 1:03 مساءً
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2024 - 9:40 مساءً

رئيس نهضة بركان ينسحب من اجتماع “الكاف” بعدما اقتحمه مسؤولون أمنيون جزائريون

زايوتيفي – متابعة

قالت مصادر مقربة لفريق نهضة بركان إن رئيس النادي، حكيم بنعبد الله، انسحب من الاجتماع الذي عقده مع مسؤولين بالكاف في المطار، احتجاجا على اقتحامه من طرف المسؤولين الأمنين الجزائريين.

وجاء انسحاب بنعبد الله وفق المصادر ذاتها بعد رفض المسؤولين الأمنيين الجزائريين الانسحاب من الاجتماع بناءً على ما اشترطه رئيس الفريق البركاني، الذي طلب عدم السماح للمسؤولين الأمنيين الجزائريين بالتدخل في أشغاله إجبارهم على الانسحاب.

وأقدمت السلطات الجزائرية، اليوم الجمعة، على منع بعثة فريق نهضة بركان، من مغادرة مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر، بعد اعتراضها على خريطة المملكة المغربية كاملة الموجودة على أقمصة الفريق البرتقالي.

وأوضحت مصادر قريبة من الفريق البرتقالي، أن السلطات الأمنية الجزائربة، طالبت مسؤولي الفريق بإخفاء خريطة المملكة الموضوعة على الأقمصة الرسمية، بملصقات، لكن رئيس الفريق رفض الأمر، متمسكا بحق الفريق في خوض المباراة بأقمصة عليها خريطة المغرب كاملة.

وجددت عصابة الكابرانات الحاكمة في الجزائر، سلوكاتها الصبيانية التي تبرز حقدها الدفين وكرهها الشديد لكل ما هو مغربي، بعد حجز أمتعة فريق نهضة بركان صبيحة اليوم بمطار الهواري بومدين، بداعي وجود خريطة المملكة المغربية الشريفة على صدر أقمصة النادي المغربي، وهو ما يعتبر تكريساً صريحاً لهذا العداء المتجذر في عقلية حكام الجارة الشرقية.

يذكر أن فريق النهضة البركانية حل بالجزائر لمواجهة نادي اتحاد العاصمة يوم الأحد المقبل برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات