اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2024 - 6:35 مساءً

رسميا.. نهضة بركان يفسخ عقد المدرب أمين كرمة

زايوتيفي.نت

انتهت رحلة المدرب أمين كرمة، رسميا، على رأس الإدارة التقنية لنادي نهضة بركان، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال الموسم الرياضي الجاري.

وفسخ نهضة برلكان العقد الذي يربطه بمدربه أمين كرمة، بعدما وصلت العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود وسط غضب جماهيري كبير بعد توالي النتائج السلبية التي أبعدت الفريق عن فرق الصدارة في ترتيب البطولة الاحترافية.

وأعلن نادي نهضة بركان في بلاغ رسمي، توصله إلى اتفاق نهائي يقضي بفسخ العقد الذي يربطه بأمين كرمة بالتراضي.

ويأتي هذا القرار الرسمي، بعدما تخلف أمين كرمة، عن مرافقة نهضة بركان إلى طنجة، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي، بعدما قرر المدرب التخلي عن منصبه بعد الهزيمة أمام مولودية وجدة في ديربي الشرق ومقاطعته للندوة الصحفية.

وتحدث كرمة مع لاعبي الفريق البرتقالي بعد نهاية ديربي الشرق وودعهم بعد اتخاذ قراره النهائي بضرورة التنحي من منصبه لما فيه مصلحة الطرفين.

وتعرض المدرب البركاني لانتقادات كبيرة من قبل جماهير الفريق، بسبب النتائج المتواضع للفريق في الدوري الاحترافي، والتي جعلته يبتعد عن المنافسة عن اللقب بشكل كبير، إذ يبتعد بركان حاليا عن الرجاء والجيش الملكي ب10 نقاط.

وقاد كرمة نهضة بركان للفوز بلقب كأس العرش، وحقق معه نتائج إيجابية في كأس الاتحاد الإفريقي، لكنه عجز عن قيادته للمنافسة على اللقب، وهو الهدف الذي يسعى بركان إلى تحقيقه منذ سنوات.
وسيقود رفيق عبد الصمد والعزيز، فريق نهضة بركان في مواجهة ا.طنجة، غدا الأحد، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات