اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 - 4:23 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2024 - 4:55 مساءً

عمال النظافة بزايو ينجحون في الحفاظ على نظافة المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك

زايوتيفي – مصطفى لزعر

نجح عمال النظافة بجماعة زايو من جمع أطنان كبيرة من النفايات المنزلية وبقايا أضاحي العيد و مخلفاته خلال أيام عيد الأضحى المبارك لهذه السنة 1445ه، 2024 م.

وتم جمع هذه الكمية من المخلفات في إطار عملية جمع النفايات التي تم إطلاقها في مختلف شوارع وأحياء المدينة بهذه المناسبة الدينية حيث أن الجماعة شكلت لجنة خاصة لتتبع سير عمليات النظافة بكل أحياء وشوارع المدينة، وعبأت عدد من آليات التنظيف وجمع النفايات و عددا مهما من عمال النظافة من أجل إنجاز هذه المهمة في أحسن الظروف.

و عملت الجماعة أيضا على تقديم مجموعة من التوجيهات والارشادات لفائدة الساكنة للمساهمة في هذه العملية التي تروم الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة بيئتها.

وكانت جماعة زايو قد عقدت سلسلة من الاجتماعات القبلية للتحضير لهذه المناسبة، ووضع مخطط محكم من أجل دعم وتعبئة الموارد اللوجيستيكية والبشرية للجماعة، بشكل جماعي، من أجل عيد أضحى نظيف، وذلك نظرا لتضاعف كمية النفايات خاصة الأيام التي تسبق هذه المناسبة وبعد ذبح الأضاحي، حيث تجند جميع المتدخلين من أجل عودة المدينة إلى وضعها الطبيعي في ظرف قياسي.

ويذكر أن الأيام التي سبقت يوم عيد الأضحى، عرفت تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية  عبر مجموعة من وسائل الإعلام، و مكبرات الصوت ليسهل على عمال النظافة جمع النفايات خلال أيام العيد بالنجاعة المطلوبة وبكل أريحية.

وتوجه جماعة زايو الشكر الجزيل لعمال النظافة على نجاحهم في هذه العملية و الحفاظ على نظافة المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات