اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 4:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 10:59 مساءً

أحدهم من أصل مغربي.. نجوم” باريس سان جيرمان” يحلون بالمغرب لقضاء عطلة أعياد الميلاد

زايوتيفي – متابعة

وصل عدة نجوم فريق باريس سان جرمان لكرة القدم مؤخرا إلى المغرب لقضاء عطلة أعياد الميلاد، وتحديدا بمدينة مراكش.

وكان كيليان مبابي، أحد أبرز نجوم الفريق، قد حل رفقة أفراد عائلته بالمدينة الحمراء، ومنها تابعوا رحلتهم نحو صحراء “أكفاي”.

كما شدّ الرحال إلى المدينة ذاتها النجمان ماركو فيراتي وقيس رويز، وهو من أصول مغربية.

ووصل ماركو فيراتي بالمدينة الحمراء رفقة خطيبته، الفرنسية جيسيكا.

ويُنتظر أن يحل بالمدينة نفسها، خلال الساعات القليلة المقبلة، نجوم آخرون للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة رغم التدابير الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

واستغلّ نجوم الفريق الباريسي، وعلى رأسهم كيليان مبابي وماركو فيراتي، توقف الدوري الفرنسي، ليحلوا بمراكش، نهاية الأسبوع المنصرم.

ورافق فيراتي خطيبته جيسيكا آيدي وابنيهما الصغيرين، إذ استقروا بداية في أحد الفنادق الشهيرة بالمدينة الحمراء، قبل أن يواصلوا نحو الجنوب.

ونشر كل من فيراتي وزوجته جيسيكا، أول أمس الاثنين، صورا لهما عبر حسابيهما الرسميين في “إنستغرام”.

وظهر فيراتي وأفراد أسرته وهم يرتدون أزياء تقليدية مغربية، تأريخا لهذه الزيارة.

يشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يحلّ فيها فيراتي ضيفا على مراكش، على غرار العديد من نجوم الكرة العالمية، الذين يتوافدون على عاصمة السياحة المغربية لقضاء عطلهم السنوية فيها أو الاحتفال بنهاية السنة الميلادية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات