اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 4:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 10:32 مساءً

أنباء عن إقرار تدابير استثنانية خلال عيد الأضحى وفرض رخصة خاصة لذبح الأضحية بالمغرب

متابعة

كشفت صحيفة “إل فارو دي سيوتا” الإسبانية عن تفاصيل جديدة تهم احتفال المغاربة بعيد الأضحى متم الشهر الجاري، والتي تقول أنها حصلت عليها من مصادرها الخاصة.
المعطيات التي أوردتها الصحيفة على موقعها الالكتروني تفيد أن المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك يوم أمس خلص إلى سن تدابير استثنائية هذه السنة، وفي مقدمتها ضرورة الحصول على ترخيص من السلطات لشراء أضحية العيد ونحرها.

ويضيف ذات المصدر أن رب الأسرة سيكون مطالبا بطلب ترخيص من قائد المقاطعة التي يقطن فيها، وهذا الأخير هو من يقرر في الطلب بناء على بحث ميداني، مع اشتراط الالتزام بمجموعة من الضوابط الاحترازية للحصول على الترخيص.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات