اليوم السبت 18 مايو 2024 - 12:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 7:55 مساءً

أنباء عن انتقال فضال إلى لشبونة خلال الأسبوع القادم

زايوتيفي : محمد المحبوبي

اقترب الدولي المغربي زهير فضال، مدافع ريال بيتيس الإسباني، من الانتقال لفريق سبورتينغ لشبونة، مقابل 2.7 مليون يورو، علما بأن هوجو فيانا، المدير الرياضي للفريق البرتغالي، يتواجد حاليا في إشبيلية لتسريع في حسم الصفقة انتقال زهير فضال إلى نادي سبورتنغ لشبونه البرتغالي.

ومن المنتظر أن يتوجّه فضال صاحب الـ30 عاما، والذي ينتهي عقده مع بيتيس، في نهاية يونيو 2021، إلى لشبونة الأسبوع المقبل، لإجراء الفحص الطبي، وتوقيع عقد مع سبورتينغ لمدة 4 مواسم قادمة.

وانضم المدافع المغربي لريال بيتيس في صيف عام 2017، قادما من ديبورتيفو ألافيس، وشارك معه في 62 مباراة رسمية، ونجح في تسجيل 5 أهداف.

و لعب فضال أكثر من 100 مباراة في الدوري الإسباني “الليجا”، خلال مشاركته مع كل من ريال بيتيس وألافيس وليفانتي، كما شارك في الدوري الإيطالي “سيري” أ ” لمدة موسم مع فريق بارما، إضافة إلى مشاركته مع المنتخب المغربي في 14 لقاء.

و يشار أن سبب تاخر إتمام الصفقة انتقال زهير فضال من النادي الاندلسي الى سورتينغ ليشبونة يعود بالأساس الى مبلغ العقد و صيغة دفع المبلغ بين الناديين و لا يتعلق الأمر بمشكل صحي يعاني منه اللاعب كما راج مؤخرا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات