اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 9:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2022 - 11:52 مساءً

إصابة أمين حارث فيفا يتدخل وهذا اللاعب البديل

زايوتيفي – متابعة

لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يصاب الدولي المغربي، أمين حارث في لقاء مارسيليا ضد موناكو.

من اليوم سيسمي أمين حارث الرابع عشر من شهر نونبر بيوم السوء، نظير ما فعل به من شؤم.
كان حارث يستعد لحمل حقائبه للتوجه ليلة اليوم الأحد صوب العاصمة القطرية الدوحة للانضمام إلى بعثة المنتخب المغربي والاستعداد لمباراة كرواتيا.

لم يكن حارث يعتقد أن الدقيقة 56 من مباراة موناكو، حملت معها الخبر السيئ وهو إصابة بليغة تبعده عن نهائيات كأس العالم.

جاءت الإصابة في وقت قال حارث للماضي ارحل، نعم ارحل فحارث المشاغب اللامنبظ راح، وأصبح فقط حارث الأب المواظب اللاعب الجيد.

للمفارقة أن حارث وقبل أيام قليلة من لقاء موناكو، قال بالحرف أنه سيلعب بشكل عادي وفي حال أصيب فإن الأمر مكتوب.

كل العالم الآن يصلي من أجل أمين حارث مسلما كان أم يهوديا أن نصرانيا، الكل يدعو لحارث بالشفاء.

حتى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قطع عطلة يوم الأحد لإصدار بلاغ قال فيه:”عالم كرة القدم كله معك أمين.”

ومباشرة بعد صدور الخبر، قطع الناخب الوطني نومه، ليبحث عن البديل، فالخبر جاء لينصف كل الترتيبات التي هندسها الركراكي لمباراة كرواتيا.

وليد الركراكي وبقية زملاء حارث لن ينعما بنوم مريح هذه الليلة صحيح أن الدفعة الأولى للمنتخب المغربي قطعت 7 ساعات في الجو من المغرب وصولا إلى قطر، وتبحث عن قسط من الراحة إلا أنه صعب في ظل ما شاهده العالم من إصابة خطيرة للاعب المغربي، أمين حارث.

التسريبات تتحدث على أن المرشح الأول لتعويض حارث هم الثلاثي فيصل فجر ويونس بلهندة وأيمن الحسوني لسبب بسيط أن الركراكي يعتمد على حارث في مركز وسط ميدان.

ويبقى الخيار الثاني هو تعويض حارث بجناح وهو الأمر الذي يتوقف على حالة اللاعب زكرياء بوخلال الذي يعاني بدوره من إصابة ليست بالسهلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات