اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 8:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2024 - 8:05 مساءً

اجتماع مهم لاستبعاد 4 لاعبين من لائحة الأسود

زايوتيفي – متابعة

أخبرت اللجنة المنظمة لكأس افريقيا للأمم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بضرورة استبعاد أربعة لاعبين من اللائحة التي ستواجه تانزانيا غدا الأربعاء 17 يناير 2024، برسم الجولة الأولى عن دور المجموعات لكأس افريقيا للأمم.

وتقضي لوائح الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بتقييد 23 لاعبا بورقة المباراة الرسمية، هذا في الوقت الذي تضم فيه لائحة المنتخب الوطني 27 لاعبا، بعدما رخصت الكاف للمنتخبات المشاركة بكأس إفريقيا للأمم باصطحاب أربعة لاعبين إضافيين.

وطلب الكاف من الأندية المشاركة في كأس إفريقيا ضرورة التخلي عن 4 لاعبين، قبل بداية أول مباراة رسمية لهم في الكان.

وإذا كان استبعاد نوصير المزراوي من لائحة المنتخب الوطني محسوما فيه بحكم الإصابة التي يعاني منها، فإن الناخب الوطني سيحسم اليوم الثلاثاء، خلال اجتماعه بمساعديه، في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم استبعادهم من المشاركة في المباراة ضد تانزانيا، المقررة إجراؤها غدا الأربعاء بداية من السادسة مساء بملعب لورون بوكو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات