اليوم السبت 4 مايو 2024 - 4:54 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه     
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2024 - 11:24 مساءً

استعدادا للمؤتمر العام 18.. حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الإقليمي بالناظور

زايوتيفي – مصطفى لزعر

عقدت المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال بالناظور، عصر يوم أمس الجمعة 19 أبريل، المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال .

ويأتي تنظيم المؤتمر الاقليمي تحت شعار “من أجل مستقبل أفضل لإقليم الناظور ” في إطار الاستعدادات للمؤتمر العام الثامن عشر والمزمع عقده نهاية الاسبوع القادم، بمدينة بوزنيقة.

وترأس المؤتمر الاقليمي مبعوث اللجنة التنفيذية  نور الدين مضيان و المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالناظور عصام السوداني ، كما عرف حضور عدد من قيادات حزب الاستقلال بالاقليم و جمع غفير من مناضلي ومناضلات الحزب من مختلف فروعه وهيئاته ومنظماته الموازية وروابطه المهنية ومجالسه المتخبة

 

وفي كلمة له عبر نور الدين مضيان عن سعادته بتكلفيه من قبل اللجنة التنفيذية للإشراف على المؤثمر الإقليمي بالناظور ، الذي أكد أنه يعد من المحطات الأساسية التحضيرية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال ، داعيا إلى رص الصفوف لإنجاح المؤتمر المقبل وأبرز مضيان بأن حزب الاستقلال مدرسة تاريخية عريقة ، كافح وناضل من أجل الدفاع عن قضايا الوطن والمواطنين ، مؤكدا بأن حزب الاستقلال سيواصل تحمل مسؤوللياته في خدمة البلاد سواء من خلال مشاركته في الحكومة أو من موقع المعارضة.

ومر المؤتمر الاقليمي للحزب في جو من المسؤولية والنقاش الجاد حيث تم خلاله إنتخاب المؤتمرين الذين سيمثلون اقليم الناظور ضمن فعاليات المؤتمر العام ببوزنيقة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات