اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 9:15 مساءً
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2023 - 10:32 مساءً

الأهلي ينجح في انتزاع لقبه القاري الـ 11 بعد تعادله مع الوداد

زايوتيفي – متابعة

توج فريق الأهلي المصري يومه الأحد، بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب نظيره الوداد الرياضي، بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله، في مباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس لحساب إياب الدوري النهائي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي المصري على حساب الوداد الرياضي، بهدفين لواحد، على ملعب القاهرة الدولي.

بداية مباراة الإياب كانتبهجمة من جانب فريق الأهلي عن طريق اللاعب كهربا الذي حاول التوغل من الجانب الأيسر وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الوداد نفذها علي معلول وتكفل دفاع الوداد بإبعادها.

وفي الدقيقة التاسعة احتسب الحكم الإثيوبي تسيما ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي أيوب العملود في التنفيذ ومرة أخرى الشناوي يمسكها في أخطر فرص المباراة.

وكانت أول المحاولات لصالح فريق الوداد الرياضي في الدقيقة الـ 13 بوساطة اللاعب أيوب العملود، الذي توغل بنجاح في دفاعات الأهلي وسدد كرة ذهبت ضعيفة في يد الشناوي.

وفي الدقيقة الـ25 ضغط متواصل من جانب الوداد وركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء الأهلاوية مجدداً انبرى لها يحيى عطية الله على رأس محمد أوناجم الذي أودعها الشباك.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الأهلي من تجسل هدف التعادل في الدقيقة 78  بواسطة اللاعب محمد عبد المنعم بضربة رأسية ويمنح الأهلي اللقب الحادي عشر.

لينهي الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما تفاصيل المباراة على إيقاع هدف لمثله وهي النتيجة التي منحت لقب دوري أبطال إفريقيا للأهلي المصري، بعد فوزه بهدفين لواحد في مباراة الذهاب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات