اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 7:18 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”     
أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2020 - 3:01 مساءً

الاعلان عن عدد الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021

زايوتيفي – متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمس الجمعة في زوريخ ،أن بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي ستقام في اليابان ،ستضم 7 فرق بدلا من 24.

وكان “الفيفا “يأمل في تنظيم البطولة في الصين بهيكل جديد، والذي كان سيشمل 24 فريقا من الأندية من جميع أنحاء العالم.

ووافق “الفيفا “على تأجيل الحدث إلى أجل غير مسمى، من أجل إعادة جدولة يورو 2020 وكوبا أميركا 2020 بسبب جائحة كورونا.

وكان من المفترض أن يتم توسيع البطولة من سبعة أندية فقط إلى 24، وإقامتها في يونيو ويوليو من العام المقبل ، بدء بإقامة مباراة فاصلة بين ممثل أوقيانوسيا والمباراة التأهيلية الآسيوية الثالثة، و تحديد المشاركة الاوربية في ثمانية فرق.

ومع ذلك، أثبتت الخطط أنها لا تحظى بشعبية كبيرة مع الفرق الأوروبية ، علاوة على أن جائحة فيروس كورونا تسببت في إعادة هيكلة بعض الأفكار حول المنافسات الأوروبية والعالمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات