اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 5:55 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”     
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 2:38 مساءً

البرنامج الكامل لـ “الأسود” استعدادا لمباراة السد المونديالية أمام الكونغو

زايوتيفي – متابعة

سينهي المنتخب الوطني، تحت قيادة مدربه البوسني وحيد خليلوزيتش، اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022، المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي، الذي انطلق أمس الاثنين، بمركز محمد السادس بناحية مدينة سلا، استعدادا للمباراة المونديالية الفاصلة أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.

وعرف مركز  محمد السادس لكرة القدم، أمس الاثنين، وصول لاعبي المنتخب الوطني، الذين خاضوا حصة تدريبية أولى، ثم أجروا صباح اليوم الثلاثاء الحصة التدريبية الثانية والأخيرة بالمغرب قبل السفر إلى كينشاسا، استعدادا لمباراة الذهاب التي ستجرى يوم الجمعة المقبل بداية من الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

وستشرع العناصر الوطنية في المرحلة الثانية من الاستعدادات، بإجراء حصة تدريبية، ستنطلق الأولى عشية اليوم الثلاثاء، ستخصص لإزالة العياء والاشتغال على بعض الجوانب التقنية.

وستتواصل الاستعدادات بإجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية غدا الأربعاء، قبل أن تختتم العناصر الوطنية برنامجها الإعدادي، بإجراء آخر حصة تدريبية بعد غد الخميس، على أرضية ملعب الشهداء، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات