اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 7:56 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 1:25 مساءً

الركراكي يعلنها مدوية قبل مباراة كندا.. “ماعدناش فين نتخباو وغادي نتأهلو و إرادة اللاعبين أقوى من الإصابات

زايوتيفي – متابعة

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم بأن الأخير سيدخل لمباراة كندا المقررة غدا الخميس على الساعة الرابعة عصرا في إطار الجولة الثالثة من مونديال قطر، بعقلية الفوز ولا شيء غير الفوز من أجل التأهل للدور 16 من مونديال قطر.

و قال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء للحديث عن مباراة كندا بأن مصير  “الأسود” بين أيديهم وبالتالي فإن اللاعبين سيدخلون إلى المباراة من أجل تحقيق ثلاث نقاط أمام منتخب كندي ليس لديه ما يخسره بعدما ودع البطولة. ذ
 
واعتبر الركراكي أن اللعب على نتيجة التعادل التي ستؤهل المنتخب  الوطني إلى تجاوز دور المجموعات، هي نتيجة محفوفة بالمخاطر، وبالتالي فإن كل التركيز هو الفوز على كندا. 
 
وأوضح مدرب “الأسود” أن الروح الجماعية للاعبين وقتاليتهم داخل الميدان، تتغلب على الإصابات التي يعاني منها اللاعبون على غرار أشرف حكيمي، نوصير المزراوي، وسليم أملاح حيث أكد الركراكي بأن هؤلاء يخوضون المباريات وهم يعانون من الإصابات لكنهم يظهرون قتالية وشراسة كبيرة داخل المستطيل الأخضر. 
 
وعبر الركراكي عن تفاؤله بتحقيق التأهل إلى دور الـ16 قائلا في هذا الصدد .. “عندنا 4 نقاط جمعناها من تعادل مع كرواتيا وفوز على بلجيكا مصيرنا بين إيدينا ماعدناش فين نتخباو، وجينا باش نتأهلو”.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات