اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 9:03 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2023 - 8:51 مساءً

السعودية تواصل استقطاب النجوم والدور هذه المرة على أحد أشهر المعلقين العرب

زايوتيفي – متابعة

يبدو أن المسؤولين السعوديين عازمون على جعل دوري روشن للمحترفين، واحدا من أبرز الدوريات الكروية على الصعيد العربي والعالمي، ولن يدخروا جهدا من أجل توفير كل مقومات نجاح مشروعهم الطموح.

فبعد استقدام لائحة طويلة من نجوم كرة القدم العالميين، وتوزيعهم على الفرق الأربعة الكبرى بالدوري، جاء الدور هذه المرة على المعلقين الرياضيين لكتمل الفرجة، حيث أعلنت مجموعة قنوات صصC، الناقل الرسمي للدوري السعودي، عن تعاقدها مع الواصف الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف، والذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة بدوري روشن للمحترفين بدأ من الموسم المقبل.

تعاقد القناة السعودية مع رؤوف خليف جاء بعد انتهاء عقد هذا الأخير مع مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وعدم تجديده لوصوله إلى سن التقاعد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات