اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 12:33 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو     
أخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 7:50 مساءً

السلطات تدق ناقوس الخطر..وفاة 17 شخصا بفيروس كورونا في إسبانيا

متابعة

دقت السلطات الإسبانية ناقوس الخطر بعد تسجيل 7 وفيات جديدة بسبب فيروس “كورونا” لترتفع الحصيلة إلى 17 لحد الساعة.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية أن العدد الإجمالي للمصابين بالجارة الشمالية للمغرب بلغ 589 شخصا، وفق بلاغ لمدير مركز الطوارئ والتنبيهات الصحية، مشددة في السياق ذاته على أن العالم سجل 106 آلاف حالة إصابة بكورنا، في وقت بلغ فيه عدد الوفيات بسبب الفيروس 3600.

وشددت المصادر ذاتها على كون الضحايا الجدد تبلغ أعمارهم بين 20 85 سنة، بينهما سيدتان عادتا لتوهما من إيطاليا، وضحيتين من إقليم الباسك، فضلا عن ثلاث حالات بالعاصمة مدريد.

وأكدت المصادر ذاتها تسجيل أول وفاة بأمريكا اللاتينية، ويتعلق الأمر برجل أرجنتيني يبلغ من العمر 64 سنة، مبرزة أن الضحية عاد لتوه من أوروبا وتوجه للطبيب بعد ارتفاع درجة حرارته وشعور بآلام في الحلق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات