اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 5:44 مساءً
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:59 صباحًا

العملاق الكتالوني يتخطى فريق الجنوب الايطالي و يتأهل لدور ربع النهائي الابطال.

زايوتيفي.نت

تأهل فريق برشلونة الاسباني اليوم السبت إلى دور الربع النهائي بعد إقصائه لنادي نابولي الايطالي حيث فاز عليه عليه بنتجية 3-1، في لقاء جرى على ملعب كامب نو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

و بدأ نابولي الشوط الاول والمباراة بضغط كبير على مرمى الحارس الالماني تير شتيغين ذ، حيث كدا يتقدم الايطاليون في النتيجة في عدة مناسبات ، وعلى عكس المجريات.

و إفتتح المدافع الفرنسي كليمو لونجليه، لاعب برشلونة، حصة الأهداف لفريقه، برأسيه ليعلن عن التقدم في الدقيقة 10 ، وفي الدقيقة 23 ، نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني بطريقته جميلة جدا ، والغى حكم اللقاء تشاكير هدفا ثالثا لبرشلونة سجله ميسي بعد الرجوع “للفار”.

و عوض ميسي الهدف الملغى بعد ان منح فريقة ركلة جزاء سجل منها سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 45، وسجل نابولي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 45+5 ، لينتهي الشوط 3-1 لصالح برشلونة.

ولم يقدم برشلونة ونابولي في الشوط الثاني مايؤكد عزم الفريقين لتغيير نتيجة الشوط الاول لينتهي الشوط الثاني والمباراة 3-1 لصالح برشلونة.

وانتهت مباراة الذهاب لبرشلونة ونابولي والتي أقيمت على ملعب سان باولو، بالتعادل 1-1، فيما تفوق البايرن على تشيلسي في الذهاب 3- صفر وعلى الملعب الانكليزي، ليتأهل برشلونة وبايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي.

و ضرب العملاق الكتالوني موعدا في ربع النهائي مع العملاق البفاري بارين ميونخ المتأهل على شيلسي اللندني بنتيجة 4-1 ، يوم 14 من هذا الشهر ، على ارضية ملعب النور ب لشبونة البرتغالية في مبارة نارية بطعم النهائي قبل الاوان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات