اليوم السبت 18 مايو 2024 - 8:26 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 1:27 مساءً

القرعة تخذل الرجاء وتضعه في مواجهة الفريق الجنوب إفريقي

زايوتيفي.نت

عاكست قرعة ربع نهائى كأس الكونفدرالية “كاف”، التي جرت يومه الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة، أماني وآمال مكونات الرجاء الرياضي، بعدما وضعته في مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ووضعت قرعة دور الربع، شبيبة القبائل الجزائري في مواجهة الصفاقسي التونسي، وبراميدز المصري في مواجهة إينييمبا النيجيري فيما يواجه القطن الكاميروني منافسه جاراف دكار السينغالي.

وكانت مكونات الرجاء  تأمل تفادي الخصم الجنوب إفريقي، لتجنب المشاكل التي سترافق مواجهته، إذ ستكون إدارة الفريق الأخضر مجبرة على البحث عن ملعب بديل خارج مدينة الدارالبيضاء لاستقبال أورلاندو بيراس، بسبب الاجراءات الاحترازية التي أقرتها بلادنا لاحتواء انتشار السلالة الجديدة لفيروس “كورونا”، في سيناريو مشابه للمباراة التي جمعت جاره الوداد وكايز تشيفز الجنوب إفريقي، التي اضطر الفريق الأحمر إلى إجرائها في العاصمة البوركينابية وغادوغو.

يذكر أن الرجاء يمتلك 9 ألقاب إفريقية (3 دوري أبطال – 2 كأس الكاف (نسخة جديدة و قديمة) – وكأس السوبر مرتين، وكأس شمال أفريقيا للأندية البطلة مرة واحدة، والكأس الآفروآسيوية، بالاضافة إلى بلوغه نهائي مونديال الأندية و كأس السوبر الافريقي الاسيوي. 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات