اليوم السبت 4 مايو 2024 - 1:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان     
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2021 - 10:20 مساءً

القسم الثاني هواة : النهضة الرياضية لزايو و قدس تازة .. مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل + صور

زايوتيفي – مصطفر لزعر

ضمن مباريات الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة – شطر الشمال الشرقي – احتضن الملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة زايو، مباراة قوية جمعت بين أصحاب الأرض النهضة الرياضية لزايو وضيوفهم قدس تازة، انتهت بالتعادل هدفين 2 / 2 في كل مرمى،  وشهدت احتجاجات قوية على التحكيم من طرف لاعبي ومسيري فريق نهضة زايو بسبب بعض قرارات الحكم.

وانطلقت المباراة بهجوم قوي من طرف لاعبي النهضة الرياضية لزايو الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الأول  في الدقيقة 40  بواسطة المدافع وليد أزبزان،  لاعبي النهضة،  في باقي الدقائق من الشوط الأول حاولوا إضافة أهداف أخرى، و قد شكل  حسام الحياني وأيوب الشرطي  ثنائيا خلق متاعب جمة للدفاعات التازيين.

 بالمقابل و بعد تلقيهم للهدف حاول لاعبو فريق قدس تازة، السيطرة على وسط الميدان و احتكار الكرة مع اعتماد اللمسة الواحدة و التمريرات القصيرة لكن دون نجاعة، في ظل التنظيم المحكم لأشبال المدرب عبد الصمد بنور.

مع بداية الشوط الثاني عاد الضيوف في المباراة في الدقيقة 55 وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر، لتشهد المباراة بعد ذلك فتورا من حيث المحاولات حتى الدقيقة 65، حيث تمكن الفريق النهضاوي من تسجيل الهدف الثاني، لكن عزيمة و إرادة لاعبي نادي قدس تازة، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من قلب مدينة زايو  كانت هي أبرز عنوان اللقاء،  حيث تمكن لاعب فريق قدس تازة “رضا” من ترجمة ضربة جزاء بنجاح  في الدقيقة 70، أما باقي الدقائق فقد عرفت بعض التشنجات بين اللاعبين و تم طرد اللاعب عادل يخلف من صفوف فريق نهضة زايو إثر تلقيه للإنذار الثاني.

و رغم هذا النقص العددي في صفوف الفريق المحلي ، فقد بقيت النتيجة بالتعادل هدفين في كل مرمى حتى إعلان الحكم عن نهاية المباراة بطعم الانتصار لفريق قدس تازة من قلب مدينة زايو.

وبهذا التعادل يكون فريق نهضة زايو قد اضاف نقطة واحد لرصيده ليرتفع إلى 10 نقط، ليحتل بذلك المركز السابع على سبورة الترتيب العام، فيما فريق قدس تازة رفع رصيد إلى13 نقط، ليحتل المرتبة الثالثة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات