اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 4:46 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك      الزمالك المصري يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان + صور      الشعباني: نهضة بركان جاهز للنهائي رغم الإصابات وخطط الفريقين مكشوفة للطرفين وأرضية الميدان هي الفيصل      إبراهيم دياز يبصم على ثنائية جميلة بقميص ريال مدريد ويتوج أفضل لاعب      شاهدوا بالفيديو .. نادي الزمالك المصري يجري حصة تدريبية بالملعب البلدي تأهبا لمواجهة نهضة بركان      رسميا..بونو يتوج رفقة الهلال بلقب الدوري السعودي      عمر جابر خلال الندوة الصحفية شيكابالا أسطورة كنا نتمنى تواجده أمام نهضة بركان      فيديو/ شاهد .. غوميز مدرب الزمالك لدينا الحلول للفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية      تاريخ وعدد أيام عطلة عيد الأضحى لهذه السنة      يوسوفو دايو عميد نهضة بركان سنقاتل لإسعاد الجماهير البركانية والمغربية     
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 11:37 مساءً

القسم الثاني هواة : تعادل مخيب لنهضة زايو أمام حسنية جرسيف + صور

زايوتيفي – مصطفى لزعر

إنتزع نادي حسنية جرسيف نقطة ثمينة من مضيفه النهضة الرياضية لزايو في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الإثنين 28 مارس 2023 ، بالملعب البلدي بمدينة وجدة ، لبطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.
وافتتح فريق النهضة الرياضية لزايو التسجيل في الشواط الأول عن طريق الاعب أسامة البالي ، ومع بداية الشوط الثاني الاعب توفيق رحو يضيف الهدف الثاني ، قبل أن يعود لاعبو حسنية جرسيف من بعيد ويسجل هدفين متتاليين.
وتمكن فريق نهضة زايو من التقدم في النتيجة مرة أخرى، عن طريق الاعب ابراهيم ، غير أن حسنية جرسيف تمكن من تعديل النتيجة عن طيق ضربة جزاء ،
وسيطر التكافؤ على مجريات اللقاء، من خلال تبادل السيطرة، في وقت تم فيه تسجيل إضاعة مجموعة من الفرص، كما أن الفريقين أضاعا عدة كرات وسط الميدان. لتنتهي المباراة بالتعادل، هدف لمثله.

ويحتل فريق النهضة الرياضية لزايو حاليا الرتبة الثالثة في سلم الترتيب ب 43 نقطة خلف كل من المتصدر هلال الناظور ب49 نقطة ووصيفهاتحاد بن الطيب ب 49 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات