اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 1:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2024 - 3:51 مساءً

“الكاف” يختار النيبت للترويج لكأس إفريقيا بالكوت ديفوار

زايوتيفي.نت

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن قائمة النجوم الـ 24 الذين اختارهم للترويج لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكوت ديفوار 2023.

وشهدت قائمة “الكاف” وجود اسم الدولي المغربي السابق  نورالدين النيبت، للترويج لكان الكوت ديفوار.

وتم اختيار هؤلاء اللاعبين سابقين على أساس شعبيتهم ومشاركتهم في المسابقات الكبرى.

إليكم قائمة الأساطير الإفريقية :

كريم زياني (الجزائر) فابريس ألسيبياديس مايكو “أكوا” (أنغولا) موموني داغانو (بوركينا فاسو) هيلدون راموس (الرأس الأخضر) جويل إيبالي (الكاميرون) ديدييه دروغبا (ساحل العاج) سالومون كالو (كوت ديفوار) شعباني نوندا (جمهورية الكونغو الديمقراطية) أحمد حسن (مصر) رودولفو بوديبو (غينيا الاستوائية) با مودو جاغني (غامبيا) ستيفن أبياه (غانا) باسكال فيندونو (غينيا) بوكوندجي كا (غينيا – بيساو) أداما تامبورا (مالي) سليمان إبراهيم (موريتانيا) مانويل خوسيه لويس بوكوان “تيكو تيكو” (موزامبيق) نور الدين نايبت (المغرب) رونالد كيتجيجيري (ناميبيا) أوغسطين “جاي جاي” أوكوشا (نيجيريا) سيفيوي تشابالالا (جنوب أفريقيا) مريشو نغاسا (تنزانيا) كريم حجي (تونس) كريستوفر كاتونغو (زامبيا)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات