اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 11:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال      طقس الأحد.. أجواء حارة مرتقبة بعدد من مناطق المملكة      4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك     
أخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2024 - 8:47 مساءً

اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المشاركة في كأس إفريقيا

زايوتيفي – متابعة

أعلن هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن لائحة اللاعبين التي ستمثل النخبة الوطنية في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 11و 21 أبريل 2024.

وتضم اللائحة النهائية 14 لاعبا، إضافة الى لاعبين اثنين في اللائحة الاحتياطية.

وكانت قرعة نهائيات كأس أفريقيا للأمم قد اوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات : أنغولا ، غانا وزامبيا .

وفيما يلي قائمة اللاعبين التي وجه لها هشام الدكيك الدعوة :


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات