اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 1:34 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 11:03 مساءً

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة استثنائية لانتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم

زايوتيفي – مصطفى لزعر

عقد المجلس الإقليمي للناظور دور إستثنائية عشية اليوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، وذلك من أجل التداول في مجموعة من النقاط أولها دراسة مشروع اتفاقية من أجل تمويل انجاز مشروع رقمنة إدارية جماعة بنزرت بتونس، والموافقة على إحداث حساب النفقات من المخصصات بالميزانية الإقليمية والموافقة على برنامج العمل المتعلق به.

كما تم تحيين اتفاقية شراكة تتعلق بإعداد دراسة ميثاق الهندسة المعمارية لمدينة الناظور، وتشكيل اللجان الدائمة للمجلس وانتخاب رؤساءها ونوابها.

وشهدت الدورة إنتخاب منصور الزيدي رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة صوفية العداك نائبة له، فيما رئاسة لجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمارات والماء والطاقة والبيئة فقد ترأسها فواز اعراب والحبيب فانا نائبا له، وصونيا العلالي رئيسة للجنة الشؤون الثقافية والرياضية والشاب ونهيلة لكموش نائبة لها، والصغير البوديحي رئيسا للجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة ودنيا أحكيم نائبة له.

وقال سعيد الرحموني ان الإتفاقية مع جماعة بنزرت تتضمن مجموعة من الأعمال المشتركة وذلك في إطار التعاون جنوب جنوب، مضيفا أن جميع الأعضاء تولوا مهام داخل اللجان، وهذا يدل على أن الجميع سيعمل كيد واحدة من أجل مصلحة المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات