اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 7:32 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2024 - 1:16 مساءً

المدرب المخضرم بيليغريني يحسم الجدل حول مستقبل المغربي الزلزولي

زايوتيفي – متابعة

أوضح مدرب نادي ريال بيتيس الإسباني، الأرجنتيني مانويل بيليغريني، اليوم، بشكل قاطع موقفه من مستقبل مهاجم الفريق، الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

جاءت هذه التصريحات ردا على الشائعات التي ترددت مؤخرا حول احتمالية رحيل الزلزولي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بيليغريني أن الزلزولي ليس لديه أي نية لمغادرة النادي، مشددا على ضرورة أن يعمل اللاعب بجدية ليحصل على فرصته ويحقق تقدمه داخل الميدان، وذلك من خلال العمل الدؤوب خلال التدريبات والمباريات.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، قال بيليغريني: “عبد الصمد هو جزء مهم من فريقنا، ويتعين عليه التحسن باستمرار والعمل بجدية في كل تدريب ومباراة. يجب عليه أن يظهر قيمته كلاعب لريال بيتيس عندما يتاح له الفرصة”.

وأضاف بيليغريني: “على الرغم من أنه قد يحتاج بعض الوقت للتأقلم، إلا أنه لا يوجد أي نية من جانبه في ترك النادي. رغم قلة المشاركة في المباريات الأخيرة، إلا أن الزلزولي يظل لاعبا مهما بالنسبة لنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الزلزولي، الذي لعب دورا هاما في خط هجوم ريال بيتيس، يواجه منذ فترة تحديات في الحصول على دقائق لعب أكثر، ويركز حاليا على تقديم أفضل أداء له لاستعادة مكانته في تشكيلة الفريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات