اليوم السبت 18 مايو 2024 - 11:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 6:39 مساءً

الملك يؤكد تنظيم الانتخابات في وقتها خلال السنة المقبلة ويضع حدا للجدل بهذا الخصوص

زايوتيفي -متابعة

وضع الملك محمد السادس حد للجدل الدائر بخصوص تنظيم الانتخابات التشريعية في وقتها، المقرر خلال السنة المقبلة، كما سبق أن أعلن عن ذلك وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت.

وقال الملك محمد السادس في خطابه بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية، اليوم الجمعة، الذي وجهه للبرلمانيين من القصر الملكي، أن هذه السنة ستكون آخر سنة من عمر الولاية التشريعية الحالية، ويعني ذلك تنظيم الانتخابات قبل شهر أكتوبر من السنة المقبلة.

وكان وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، في لقاءه مع زعماء الأحزاب السياسية، عن تنظيم جميع الاستحقاقات الانتخابية خلال السنة المقبلة، مؤكدا أن هذه السنة ستكون سنة انتخابية بامتياز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات