اليوم السبت 27 أبريل 2024 - 12:43 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2024 - 9:04 مساءً

المنتخب الأولمبي يهزم ويلز وديا في ثاني إختبار لطارق السكتيوي

زايوتيفي – متابعة

فاز المنتخب المغربي الأولمبي  على منتخب ويلز لأقل من 21 سنة، بهدف مقابل صفر “2_0 ” اليوم  الثلاثاء 26 مارس ،في ثاني  اختبار لطارق السكتيوي استعدادا لخوض غمار أولمبياد “باريس 2024″، و ذلك على أرضية ميدان ملعب تيتانيك  بمدينة انطاليا التركية .

الهدف الأول  لأشبال الاطلس جاء مبكرا عن طريق المهاجم حمزة ايكامان في الدقيقة 6 من الشوط الأول  بعد خطأ على مستوى دفاع منتخب ويلز إستغله هداف الجيش الملكي وسدد كرة أرضية باغتت الحارس الويلزي ايدوارد  .

قبل أن يعود نفس اللاعب حمزة ايكامان لهز شباك  المنتخب الويلزي للمرة الثانية بتسديدة  رائعة من داخل مربع العمليات هزمت الحارس ادوارد  لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بنتيجة هدفين مقابل صفر “2_0”

بهذا الفوز تدارك المنتخب الوطني الأولمبي الهزيمة الأولى التي تلقاها أمام المنتخب الأوكراني  بنتيجة هدف لصفر في المباراة الودية التي جمعتهما  مساء الجمعة الماضية 22مارس 2024.

يذكر أن قرعة أولمبياد باريس 2024  ،كانت قد  أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات الأرجنتين،أوكرانيا وصاحب المركز الثالث في كأس أسيا لأقل من 23 سنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات