اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 8:53 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2024 - 11:31 مساءً

المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان

زايوتيفي – متابعة

اختار المنتخب الجزائري سيدات لأقل من 17 سنة النزول بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل التوجه إلى مطار وجدة أنكاد عبر رحلة داخلية، ومنه إلى مدينة بركان لمواجهة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يوم الجمعة 10 ماي على أرضية الملعب البلدي لبركان.
وسيخوض المنتخب الجزائري حصته التدريبية الأولى والثانية بالمركز الفيدرالي بالسعيدية، كما سيجري حصة أخرى بالملعب البلدي ببركان الذي سيحتضن مباراة ذهاب تصفيات الدور الثالث المؤهلة لبطولة كأس العالم المرتقب تنظيمها بدولة الدومينيكان خلال الفترة الممتدة من 16 أكتوبر إلى 3 نونبر 2024.

وتنقل المنتخب الجزائري في سرية تامة بعدما فرض الإتحاد الجزائري لكرة القدم على وسائل الإعلام الجزائرية عدم نقل الخبر حيث أشار بأن فتيات “الخضر” سيتنقلن للمغرب يوم الثلاثاء دون الخوض في تفاصيل الرحلة كما لم ينشر أي صورة للحظة وصولها إلى المغرب، واختار بدلا من ذلك ترويج أسطوانته المشروخة مع التهديد بالانسحاب مرة أخرى إن قام المنتخب المغربي بارتداء قمصان تحتوي خريطة المملكة المغربية المعترف بها من طرف الـ “فيفا”.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة انتصر في آخر مباراة له على منتخب النيجر بحصة 11 هدف دون رد، في إطار مباراة الإياب التي احتضنها الملعب البلدي لبركان برسم الدور الثاني من إقصائيات (المنطقة الإفريقية) المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات