اليوم السبت 18 مايو 2024 - 5:33 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 10:38 مساءً

المنتخب المغربي يفتتح مشواره في تصفيات مونديال 2026 بفوز مهم على تنزانيا

زايوتيفي – متابعة

حقق المتخب الوطني المغربي فوزا مهما خارج قواعده على مستضيفه المنتخب التنزاني، بهدفين لصفر، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “بنجامين مكابا” بدار السلام، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وكاد الأسود أن يسجلوا مبكرا من ضربة جزاء اصطادها أمين عدلي في الدقيقة الثانية، لكن أشرف حكيمي فشل ترجمتها إلى هدف التقدم.

وتمكن المنتخب المغربي من افتتاح النتيجة عن طريق الساحر حكيم زياش بهدف خرافي من تسديدة بعيدة، خادعت الحارس التنزاني وسكنت شباكه في الدقيقة 28.

وفرض المنتخب الوطني سيطرته على أغلب أطوار المباراة وفرض إيقاعه وشكل خطورة واضحة على شباك المنتخب التنزاني، وكاد أن ينهي الشوط الأول بنتيجة أكبر.

وفي الشوط الثاني واصلت كتيبة وليد الركراكي ضغطها وتحكمها في ريتم المباراة لتتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق نيران الصديقة، بعدما حول المدافع لوساجو إيلوكاغا مواكينغا، كرة المهاجم يوسف النصيري في الشباك التنزانية في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة طرد الظهير الأيسر التنزاني نوفاتوس ميروشي في الدقيقة 65 بعد تدخله بقوة في حق متوسط الميدان المغربي سفيان أمرابط، ودخول الطرفين في شنآن كاد أن يتطور إلى ما لا يحمد عقباه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات