اليوم السبت 4 مايو 2024 - 12:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2024 - 10:51 مساءً

النصيري يتألق مجددا ويقود إشبيلية لتحقيق فوز هام على مايوركا بالدوري الإسباني

زايوتيفي – متابعة

نجح فريق إشبيلية في تحقيق فوز ثمين على ضيفه مايوركا، بهظفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، برسم الجولة 32 من الليغا الإسبانية.

الدولي المغربي يوسف النصيري افتتح حصة التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 61، ثم أضاف إسحاق روميرو الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد تمريرة حاسمة من مهاجم الأسود، قبل أن يقلص أبدون براتس النتيجة بهدف متأخر لمايوركا في الدقيقة 5+90.

وبهذا الانتصار، رفع إشبيلية رصيده إلى 37 نقطة في المركز 12 بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 31 نقطة بالمركز 16.

من جهته، عزز النصيري رصيده التهديفي بوصوله إلى الهدف 12، مع تمريرتين حاسمتين، في 27 مباراة خاضها رفقة النادي الأندلسي هذا الموسم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات