اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 1:17 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 - 3:34 مساءً

النفط يواصل خسائره في ظل تزايد الاصابات بكورونا وإجراءات العزل العام

زايوتفي – متابعة

انخفضت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، لتواصل خسائر تكبدتها في الجلسة السابقة، في الوقت الذي سجلت الولايات المتحدة وأوروبا ارتفاعا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ونزلت العقود الآجلة لخام برنت 51 سنتا أو ما يعادل 1.1 بالمئة إلى 48.28 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 45 سنتا أو ما يعادل واحدا بالمئة إلى 45.31 دولار للبرميل. وخسر الخامان القياسيان نحو واحد بالمئة أمس الاثنين.

وعالميا، أدت زيادة حادة في الإصابات بكوفيد-19 إلى سلسلة من إجراءات العزل العام من جديد، من بينها قيود صارمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وكذلك ألمانيا وكوريا الجنوبية.

وعقب ارتفاع أسعار النفط الأسبوع الماضي على خلفية خطط طرح لقاحات مضادة لكورونا واتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء، على كبح زيادات في الإمدادات، يقول محللون إنهم يتابعون عن كثب جهود مشرعين أمريكيين لإقرار حزمة تحفيز اقتصادي جديدة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات