اليوم السبت 18 مايو 2024 - 6:05 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2022 - 8:37 مساءً

النهضة الرياضية بزايو لكرة القدم تتسلم حافلة رياضية جديدة (صور)

زايوتيفي.نت

بعد سنوات طويلة من المعانات على مستوى تنقل فريق نهضة زايو لكرة القدم، للعب خارج ميدانه سواء لإجراء المقابلات الرسمية خارج ميدانه أو لإجراء المقابلات الودية ، أخيرا تحقق حلم الفريق وذلك بتوفره على حافلة ستكون في تصرف الفريق إبتداء من اليوم .

وجرى تسليم الحافلة، اليوم الخميس 31 مارس الجاري بمقر الملحقة الإدارية لمجلس إقليم الناظور بحي المطار ، بحضور أعضاء فريق نهضة زايو لكرة القدم و السيد حماد دازداز النائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي بالاضافة الى فعاليات المجتمع المدني ورجال الصحافة والاعلام.

هذه الحافلة تم إقتنائها للفريق في إطار شراكة بين الجمعية الرياضية لنهضة زايو والمجلس الإقليمي للناظور والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي ستخفف على الفريق مصاريف التنقل التي كانت تثقل كاهله خلال كل مباراة خارج الميدان.

وتوجه المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إخراج هذا المشروع الرياضي لحيز الوجود و على رأسهم المجلس الاقليمي و الأخ حماد دازداز

ويشار إلى أن الحافلة الجديدة التي توصلت بها النهضة، حافلات أقوى أندية الهواة بالمغرب، لما تتوفر عليه من معدات وتجهيزات متطورة توفر كل سبل الراحة للاعبين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات