اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 - 12:34 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
لاعب المنتخب الوطني ينال جائزة “أفضل لاعب” في الدوري البلجيكي      أصحاب الحوانت والمحلات التجارية نوضوها مع شركة اتصالات المغرب بعد تقليص هامش الربح ديالهم      انطلاقا من الشهر المقبل.. رفع رسوم تأشيرة “شنغن” بنسبة 12%      سكوب: أنباء عن مغادرة منير الزوبير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم      انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس وهذه هي المراسيم التي سيتم تدارسها      في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة “صلاح” ومدرب “ليفربول” تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)      شاهدوا صور .. إعطاء انطلاقة مشروع ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي      عاجل.. دياز خارج لائحة المنتخب الوطني بالألعاب الأولمبية      فيديو .. إعطاء انطلاقة أشغال ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي بزايو بحضور رئيس المجلس العلمي للناظور      الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 3:58 مساءً

انتحار مهاجر مغربي مباشرة بعد ارتكابه جريمة أعلن عنها سلفا عبر مواقع التواصل

متابع

أفادت وسائل إعلام إيطالية أنه تم اكتشاف جثتين، أمس الأحد، في مقاطعة بريشيا الإيطالية، إحداهما لمغربي يبلغ من العمر 32 سنة، واُخرى لامرأة إيطالية.

وحسب جريدة “الكويرنو” الإيطالية، فإنه تم العثور على جثثين، إحداهما تعود إلى مهاجر مغربي مشنوق في حديقة عامة، والأخرى إلى إيطالية، تبلغ من العمر 46 سنة من برانديكو، كانت تجمعهما علاقة صداقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه وفقًا لنتائج البحث الأولية، فإن الهالك، الذي يبلغ من العمر 32 سنة، كان قد أعلن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نيته قتل صديقته مع شخص آخر.

ولا تزال الشرطة تحقق في الموضوع للوصول إلى الحقيقة الكاملة، بعد اجراء التشريح على الجثثين، وجمع جميع المعطيات، والمعلومات المتوفرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات