اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 11:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 11:24 مساءً

انطلاق فعاليات مؤتمر السياحة العلاجية والتجميلية بالقاهرة

زايوتيفي.نت

تحت رعاية وزارة الصحة والسياحة والشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة والثقافة ومحافظة القاهرة تبدء فاعليات المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والتجميلية والذي سيقام في القاهرة ما بين الفترة من 16 إلى 18 يناير2020 .

والذي يسعى فيه المؤتمر إلى إبراز مكانة مصر فى السياحة الصحية والاستشفائية والعلاجية، ما بين التحديات والصعوبات ومتطلبات العصر الحديث، وسعيها إلى تطوير خطة ذات أهداف واضحة لتيسير السياحة العلاجية.

ويتضمن المؤتمر عدة محاور منها:
– إلقاء الضوء على السياحة الصحية والسياحة الاستشفائية مثل العلاج بالرمال والطمى والعيون الكبريتية والمعدنية والتي تعود إلى عصر المصريين القدماء
– تشجيع ثقافة السياحة العلاجية وإلقاء الضوء عليها من خلال المحافظة على الصحة والسعي إلى الجمال.

وتتضمن محاور المؤتمر إبراز أهم البرامج للسياحة العلاجية لتحسين جودة الخدمة فيما يخص الصحة والجمال، واستعراض التطورات الحديثة فى الصحة التجميلية والمساهمة فى المزيد من الرفاهية الصحية والتمتع بجودة حياة أفضل.

ومن المنتظر ترشيح وتكريم شخصية العام فى المؤتمر السير الدكتور / مجدى يعقوب كأفضل شخصية في الوطن العربى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات