اليوم الأحد 16 يونيو 2024 - 12:34 مساءً
أخـبـار الـيــوم
ضمنهم 8 سيدات.. هذا عدد الموقوفين بسبب ترويج أجهزة الغش في الامتحانات      فيديو .. زينباور يتوشح بالكوفية و العلم الفلسطيني و يشارك الرجاويين فرحة بطولة تاريخية      أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الحالي منتصر الوحيشي.      قمة في الأخلاق .. لاعبو الرجاء يؤجلون إحتفالاتهم بسبب سقوط مولودية وجدة إلى القسم الثاني      المغاربة يتصدرون قائمة المواطنين الذين رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم      زايــــوتــيــفــي تنقلكم في جولة بسوق زايـــــو : أجيو تشوفو أجواء و أثمنة أضاحي العيد      الحكومة تصرف أجور موظفي القطاع العام قبل موعدها.. الموظفون: سنواجه أطول شهر في السنة      خطير ورسميا.. تهمة التلاعبات تفرض على العصية تمديد تأجيل مسابقة البطولة الوطنية      هام للمقبلين على التعليم.. مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين      الحكومة تصادق على حل “عصبة القلب والشرايين” وتصفيتها     
أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2024 - 7:51 مساءً

انهيار عمارة من خمسة طوابق بالدار البيضاءدون تسجيل خسائر في الأرواح (فيديو+صور)

زايوتيفي – متابعة

أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا بأن عمارة من 5 طوابق، كائنة بشارع العنق بالدائرة الحضرية مولاي يوسف، انهارت كليا اليوم الخميس، دون تسجيل خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية، حسب المعطيات المتوفرة حاليا.
وأوضح المصدر ذاته، أن السلطات المحلية كانت قد تدخلت في وقت سابق من اليوم لإخلاء العمارة المذكورة والمحلات والمباني المجاورة لها من الأفراد وتأمين محيطها، بعد معاينة شقوق طارئة على المبنى المنهار الذي خلف أيضا انهيارا جزئيا لإحدى البنايات المحاذية.
وأضافت السلطات المحلية أنه فيما تتواصل حاليا عمليات إزالة أنقاض البناأت المنهارة، باشرت مصالح الشرطة القضائية تحرياتها وأبحاثها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وأسباب هذا الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات