اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 12:34 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 5:12 صباحًا

بالصور .. أجواء رئعة في مباراة تكريم الرئيس السابق لنهضة زايو ” حسن مبروك” بحضور قدماء مولودية وجدة ونهضة بركان

زايوتيفي / مصطفى لزعر

جرت زوال يوم السبت 16 نوفمبر الجاري المباراة التكريمية للرئيس السابق لفريق نهضة زايو لكرة القدم، السيد ” حسن مبروك” بين قدماء اتحاد زايو من جهة وقدماء كل من فريق مولودية وجدة والنهضة البركانية من جهة ثانية.

المباراة التي احتضنها الملعب الجماعي لمدينة زايو، عرفت حضور النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لزايو ورئيس الجماعة القروية لأولد ستوت وأعضاء المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة اليد، وكذا  اعضاء مكتب شباب زايو ،بالأضافة إلى عدد من اللاعبين السابقين.

وانتهت المباراة التي جرت في جو رياضي بديع، حيث استمتع الحاضرون باللمسات الجميلة للاعبين تركوا بصمات خالدة في سجل كرة القدم المحلية وبالجهة الشرقية.

ويأتي هذا التكريم  عرفانا واعترافا لأيقونة التسير الرياضي الرئيس السابق السيد “حسن مبروك”  بالمجهودات التي بذلها هذا الرجل في سبيل خدمة الرياضة بمدينة زايو، وخاصة كرة القدم، ويحظى السيد حسن مبروك بتقدير كبير في الساحة الكروية.

وأعرب الرئيس السابق عن تأثره بالمبادرة التي كان من ورائها جمعية قدماء اتحاد زايو، بتنسيق مع جماعة زايو وفعاليات رياضية محلية وامتنانه لأصدقائه وقدماء اللاعبين وتوجه بالشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح حفل تكريمه.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات