اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 10:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:24 مساءً

بالصور .. السلطات المحلية بزايو تفرض العزل الصحي على منزل السيد المصاب بفيروس “كورونا” و تعقم مختلف الشوارع والأزقة المحيطة بإقامته

زايوتيفي / مصطفى لزعر

قامت السلطات المحلية ممثلة في باشا المدينة وقائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية مرفوقين بالسيد عميد مفوضية الشرطة بزايو والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي و أطر المكتب الصحي الجماعي وعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة، بفرض إجراءات الحجر الصحي على منزل السيد المصاب بفيروس “كورونا” المستجد كما فرضت أيضا الحجر الصحي على ساكنة حي الليمون 1 الذي يقطن به الشخص المصاب، أن لا يغادروا منازلهم نهائيا مدة 15 يوما، من أجل ضمان التقيد بإجراأت الحجر الصحي، التي تبقى إجراأت احترازية من أجل محاصرة انتشار العدوى بالمنطقة.

وكما تمت عملية تعقيم المنازل المجاورة لمنزل الشخص المصاب، والسيارات ومختلف الشوارع والأزقة المحيطة بإقامته من طرف المكتب الصحي التابع لجماعة زايو.

وبهذه المناسبة نجدد دعوتنا لعموم المواطنين والمواطنات بضرورة التقيد بجميع الإجراءات والتدابير المتخدة من طرف الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بملازمة البيوت، وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى من أجل حماية أنفسهم وأسرهم وبلدهم من هذا الفيروس القاتل، لأن الاستهتار وعدم الالتزام بهذه الإجراءات من شأنها أن تساهم في انشار ” الفيروس” بشكل كبير وسط المجتمع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات