اليوم السبت 18 مايو 2024 - 5:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 6:23 مساءً

بالصور .. العثور على جثة شخص داخل مرحاض عمومي بزايو

مصطفى لزعر / زايوتيفي

عثر مواطنون، مساء اليوم الأربعاء، على شخص جثة هامدة داخل مرحاض عمومي بالقرب من المركب التجاري بمدينة زايو التابعة لإقليم الناظور.

وذكرت مصادر لموقع زايوتيفي أن الهالك يسمى قيد حياته (رشيد.ب) ويبلغ من العمر حوالي 39 عاما،  وينحدر من مدينة بوعنان، ضواحي فكيك، مشيرة الى أنه كان يعيش حالة تشرد ويتخذ من الشوارع مسكنا له.

وفور علمها بالخبر، حضرت السلطات المحلية ومصالح الامن الوطني الى عين المكان، في حين قامت عناصر الوقاية المدنية باقتحام المرحاض، وإخراج جثته.

وكما قامت عناصر الامن الوطني بمعاينة الجثة، وإنجاز محضر معاينة في الموضوع، بالإضافة الى فتحها تحقيقا لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل جثة الهالك على متن سيارة اسعاف الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء عملية التشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات