اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 11:00 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 5:46 مساءً

بالصور | انطلاق حملة التلقيح في صفوف رجال ونساء الأمن

زايوتيفي – متابعة

انطلقت صباح اليوم الجمعة 29 يناير الجاري، حملة تلقيح رجال ونساء الأمن، المرابطين في الصفوف الأمامية ضد فيروس “كورونا” المستجد.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، عبر حسابها الرسمي بـ “تويتر”، أن رجال ونساء الأمن المنتمين للفئات الأولى المستهدفة للتلقيح ضد “كوفيد 19″، في مختلف ولايات الأمن على المستوى الوطنين باشروا اليوم إجراءات التلقيح، عقب انطلاق الحملة الوطنية، أمس الخميس.

وكان الملك محمد السادس، قد أشرف أمس الخميس بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19، وتلقى الملك، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19.

وطبقا للتعليمات الملكية، ستكون حملة التلقيح مجانية لجميع المواطنين، وذلك لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تقليح حوالي 80 في المائة من السكان)، عبر تقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

وستتم هذه الحملة بطريقة تدريجية، وعلى أشطر، ويستفيد منها جميع المواطنين المغاربة و المقيمين، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات