اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 9:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 11:03 مساءً

بالصور :حملات أمنية واسعة بمدينة جرسيف لتجفيف منابع الجريمة

زايوتيفي – جرسيف

علم مراسل “ زايوتيفي” من مصدر مسؤول، أن المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، أصدر تعليمات صارمة بتكليف رئيس الأمن الإقليمي بمدينة جرسيف، للإشراف شخصيا على حملة أمنية غير مسبوقة لتطهير المدينة من الجريمة.


وأوضح ذات المصدر، أن هذه الحملية الأمنية، سُخرت لها موارد بشرية ولوجيستيكية ضخمة، تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، وهي الحملة التي تهدف إلى تجفيف منابع وبؤر الإجرام بمدينة جرسيف.
وتأتي هذه الحملات الأمنية الواسعة، في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية بجرسيف المدينة لوضع حد لجميع الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين، حيث لوحظ انتشار الفرق الشرطية والأمنية على مستوى مختلف الشوارع والأحياء وبشتى النقط السوداء التي تعرف انتشارا للجريمة وللاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية .


وقوبلت هذه العمليات التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي بجرسيف باستحسان كبير من طرف الساكنة، إذ عبروا من خلال عدة ارتسامات عن تنويههم بالمجهودات المتميزة والتضحيات الجسام التي يبذلها رجال الحموشي لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين، ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن.
ويشار أن حملات مماثلة متفرقة قادها رئيس الأمن بجرسيف بصحبة فرق الدعم بداية السنة الجارية، كانت قد حققت نتائج إيحابية ومملوسة في كل أحياء مدينة جرسيف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات