اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 3:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 12:12 صباحًا

بالصور فرحة ساكنة مدينة زايو بفوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي في كأس العالم قطر 2022.

زايوتيفي – مصطفى لزعر

بمجرد إعلان الحكم المكسيكي عن نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب البلجيكي ونظيره المغربي وعرفت فوز أسود الأطلس عن جدارة واستحقاق بهدفين دون رد ، خرجت ساكنة مدينة زايو عن بكرة أبيها اطفالا شبابا شيوخا ونساء على غرار العديد من المدن المغربية إلى الشوارع للاحتفال بهذا الانتصار التاريخي والذي جعل المنتخب المغربي يضع رجله الاولى في الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022.

ورفع الشبان والأطفال شعارات تثمّن الفوز المستحق والتاريخي لأسود الأطلس من قبيل “ديما مغرب”،”مبروك علينا هادي البداية مزال مزال”..

وتعالت أصوات ساكنة مدينةزايو من مختلف الأعمار وصدحت حناجرهم، وهم يعبّرون عن فرحتهم بهذا الفوز البطولي ،وكسرت منبهات السيارات صمت مدينة زايو، فهنيئا للمغاربة ملكا وشعبا بهذا الفوز التاريخي والمستحق وبرافو أسود الاطلس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات