اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 2:38 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 2:29 صباحًا

بالصور .. «قافلة الإبداع» المنظمة من طرف مجموعة كوسومار تتواصل لليوم الثالث مع شباب إقليم الناظور بحضور المدير العام المنتدب لمجموعة كوسومار

زايوتيفي.نت

شهدت مدينة الناظور على مدار ثلاثة أيام قافلة الإبداع، التي تنظم بشراكة مع مؤسسة البحث و التنمية و الابتكار في العلوم و الهندسة والتي حطت الرحال بالإقليم من 09 إلى 12 مارس 2020، بساحة أمغالا أمام مارتشيكا، والتي مكنت حاملي المشاريع من تقديم أفكارهم.

وعرف اليوم الثالث من هذه القافلة، تقديم عروض لامست محاورها موضوع التنمية و الابتكار والخلق و الابداع، «التغطیة الصحیة للفلاحین وعائلاتهم – مشروع التقاعد للفلاحين و دعم الفلاحين، وذلك بحضور المدير العام المنتدب لشركة كوسومار حسن منير رفقة يوسف بنصباحو مدير شركة كوسومار زايو بالإضافة إلى حضور عدد من الشبان والشابات المهتمين بإنشاء المقاولات و حاملي المشاريع وممثلي الوكالات البنكية المتواجدة بالإقليم، الذين تقدموا بشروحات حول كيفية إنشاء مقاولة والحصول على القروض وغيرها من الاسئلة التي تهم هذا الجانب التنموي.

وتندرج هذه المبادرة، التي تنظمها مجموعة كوسومار بشراكة مع مؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة، في إطار الفلسفة الرامية إلى تشجيع أ فضل المبادرات والمشاريع الذاتية والتكنولوجيا والجانب الإجتماعي.

كما عبر العديد من شباب المنطقة من حاملي المشاريع عن ارتياحهم لهذا التواصل الذي يساعدهم في شق طريقهم في سوق الشغل والتشغيل الذاتي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات