اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 9:38 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2023 - 1:55 صباحًا

بالصور .. لأول مرة بمدينة زايــو افتتاح مقهى ” L’artiste ” بأحدث التجهيزات العصرية ومواصفات المقاهي الفاخرة

زايوتيفي – مادة إشهارية

افتتاح مساء يوم الإثنين 10 يوليوز 2023 ، بمدينة زايو ، مقهى فاخرة ولاول مرة بالمدينة  تحت تسمية L’artiste، تمّ إنشاؤها بمواصفات رفيعة المستوى وتقنيات عالية الجودة ، وتتواجد مقهى على الطريق الوطنية رقم 02، الرابطة بين زايو ومدينة بركان قرب تجزئة باكريم.

و صممت مقهى ” l’artiste” بتجهيزات حديثة وجديدة بمواصفات مميزة وبخدمات متكاملة ترضي كل الفئات العمرية مع ديكور داخلي يحمل طابعا تقليديا رائعا، و مكيفات داخلية وصالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن مع شاشات عملاقة من النوع الرفيع بلازما من الحجم الكبير لمتابعة البرامج التلفزية ومبارايات كرة القدم ، بالإضافة إلى خدمة ” الويفي ” في مرتفع الصبيب . ويقدم المقهى كؤوس القهوة من النوع الممتاز والعصائر على جميع أنواعها وأصنافها و فطور صباحي مغربي يقدمها مستخدمين راكموا خبرة طويلة في هذا الميدان واشتغلوا سابقا في أهم مقاهي ومطاعم المدينة. طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة والهدوء

كما يتوفر مقهى L’artiste على  فضاءات مختلفة من بينها فضاء خاص لألعاب الأطفال و فضاء خاص بالعائلات ، وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى وأرجائها الخارجية.

وقد تميز اليوم الافتتاحي للمقهى والمطعم بحضور مختلف الفعاليات السياسية والجمعوية بمدينة زايو ، وذلك في أجواء سادتها البهجة والسرور أعرب من خلالها مختلف رواد المقهى عن ارتياحهم الكبير لجمالية هذا المشروع المتميز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات