اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 1:01 مساءً
أخـبـار الـيــوم
انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت      أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا     
أخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 7:25 مساءً

بالصور: مناضلو ومناضلات حزب الاستقلال بزايو ينظمون مسيرة جابت مختلف شوراع المدينة وعرفت تفاعلا جماهيريا كبير

زايوتيفي.نت

نظم مناضلو ومناضلات حزب الاستقلال بمدينة زايو مساء يوم أمس الثلاثاء 31 غشت الجاري، مسيرة جابت مختلف شوراع المدينة وعرفت هذه المسيرة تفاعلا جماهيريا منقطع النظير.

وشهدت فعاليات يوم أمس من الحملة الانتخابية مسيرة حاشدة بقيادة مرشحو الدوائر الانتخابية بجماعة زايو يستهلون حملتهم الانتخابية بأربع دوائر انتخابية الدائرة 06 والدائرة 05 والدائرة 07 والدائرة 04 رفقة العشرات من مناضلي حزب الاستقلال اللذين جالوا جميع دروب وأزقة حي أفراس ومرشال و بوزوف داعين الساكنة إلى التصويت بكثافة على مرشحي الشعب .

في ذات السياق، لاقت المسيرة تفاعلا بناءا وايجابيا من لدن الساكنة، وترحيبا كبيرا من طرف المارة والتجار ومختلف فئات المجتمع التي التفت حول المسيرة مرددة شعارات تظهر للعيان قرب واندماج رموز الحزب مع الساكنة، في مشهد يبرز، بشكل لا تخطئه العين، الشعبية الجارفة لحزب الاستقلال في وجدان ساكنة ترى في مرشحيه ومرشحاته رموزا للثقة والمصداقية، وحاملين للواء التنمية ومشعل المستقبل الواعد بالمنطقة .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات